المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف الصمت

سأبتسم رغم كل شيء

  في عتمة الليل الحالك السواد كنت تنير علي بعينيك التي تلمع كنجمتين في السماء كنت أقول لن تكذب علي أبدا وأنا أنظر إلي عينيك السود ولا أمل كنا نصمت أحيانا ونستمع إلي مواويل فيروز عن الحب والهجر وعن العشق والرحيل كنت تدندن معها وتقول لي أعشقك كنت أصدق كل كلامك وأستمتع بكلامك الحلو وكلام الغزل أنظر لعينيك وأنسي العالم كل شيء يدور حولك كالأرض حول الشمس كل حياتي كانت لك لو تعلم كم أحببتك لما رحلت ولما فكرت في الهجر لو تقول لي فقط لماذا وماذا فعلت لتستاء وتغيب كالشمس عند الغروب لو تبوح لي بما يجول في خاطرك الآن وهل نسيتني ونسيت أيام زمان هل يعقل أن يكون كل كلامك كذبا وكل نظراتك وهما وأني كنت أتخيل كل هذا الأمر بحثت عنك في كل الأماكن لم أجدك إلا في أحلامي كنت تملأها كل ليلة وأنت تضحك وتغني وترقص وعندما أفيق أتذكر أنك لم تعد حبيبي كيف بين ليلة وأخري يتغير كل شيء وضجيج حبنا يصبح صمتا مقيتا لمن سأشعل الشموع لمن سأملأ الكؤوس لمن سأنظر في عينيه وتحملني بعيدا ...

كيف نسيت كل هذا

  هجرتني من غير سبب لم ألمك لم أعاتب أنا التي كانت تعتقد أن حبنا كبير وعشقنا قوي لا يهتز بكلام العذال ولا يدخله الشك والغيرة هجرتني من دون كلام الصمت يلفنا والعيون تريد أن تدرك ما يجول في خاطرك هل تتذكر أيامنا وليالينا التي يرقص فيها القمر والنجوم ونحن لا نهتم بالزمن إلي أن يأتي الصباح الشمس ترافق قهوتنا الصباحية ونحن ندندن أغاني العشق كيف نسيت كل هذا كيف هنت عليك وكيف أمحو كل هذا من ذاكرتي لقد كنت قاسيا ولكن أنا أدرك أن هذا هو قدرنا هكذا شاء أن نفترق

والشمعة الأخيرة انطفأت

  كل مضي في طريقه انتهت قصة الحب وتصافحنا وتودعنا لم يبق غير الذكريات لأيام حلوة عشناها لم تلمني ولم ألمك العتاب لا فائدة منه حتى الدموع توقفت عن السيلان كان وداعا صامتا نظرات العيون الحزينة تقول عن حب جميل جمعنا كم من الزمن سنشتاق لبعضنا ثم سيأتي النسيان فيلفنا في جلبابه وننسي كل شيء القمر والنجوم شاهدة علي عشقنا والشمعة الأخيرة انطفأت وذابت كل الشموع وانتهى كل شيء وداعا حبيبي وداعا