Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013
المشاركات
Sélection du message
بعد أن كنا ننعم في جنة العشق
- الحصول على الرابط
- X
- بريد إلكتروني
- التطبيقات الأخرى
By
Rim Ben Driss
-
من شغلك عني لا تجيب علي رسائلي من أنساك حبي ضعت في كم الأسئلة من جعلك بكل هذه القسوة ألا تحن إلي نظرة من عيني ألم تكن تقول أنهما نجمتان تلمعان في وجه كالقمر من أبعدك عني وتركتني وحيدة أجتر حزني وأتألم كأن جرحا عميقا في قلبي ينزف شوقا من أصبح الآن في قلبك بعد أن كنت أتربع علي عرشه هل يعقل أن تكون غارقا في حب جديد ألم أكن أنا التي كنت تقسم أن لا تتركها مهما صار من غيرك تجاهي وهجرت ورحلت من غير عنوان أأبحث عنك في كل الأماكن التي تعرف خطانا من جعلك أصما لندائي هل نسيت حبنا بهذه السهولة لا أصدق أن كلام الغزل كان كذبا وأن الكلام الحلو كان خطة لاصطيادي كأنني غزال في صحراء قلبك مالذي جعلك تتغير وتصبح بين يوم وليلة إنسانا غريبا بعد أن كنا ننعم في جنة العشق نرقص ونغني نشرب نخب عشقنا ونسهر للصباح لا يشغلنا أي أمر ولا نهتم لكلام الناس علمتني كيف أحبك كل يوم أكثر فهل تعلمني كيف انساك الآن وهل يمكن أن أنسي كل اللحظات الحلوة والأيام السعيدة والليال...
كان فصلنا هو ربيع دائم
- الحصول على الرابط
- X
- بريد إلكتروني
- التطبيقات الأخرى
By
Rim Ben Driss
-
وكنت لك وكنت لي روحان في روح وقلبان ينبضان معا دقة دقة يتحدثان عن حب كبير يسع البحر والأرض لا مثيل له كنا نلتقي ونفترق ثم نلتقي الشوق يحملنا معه في أمواج العشق العالية ويلف بنا الدنيا السماء في الليل والنجوم والقمر يشهد علي هوانا ونحن نشعل الشموع وننثر الورود ونرقص كل يوم وكل ليلة فرحا و سعادة لا شيء يعكر صفو غرامنا نعيش في دنيانا وكأننا وحيدين في الكون وكأن الكون كله خلق من أجلنا كنا لا نعرف برد الشتاء ولا حر الصيف كان فصلنا هو ربيع دائم وكانت حياتنا بسيطة كل شيء يبهرنا كنا ننظر للسماء في الليل ونسمي النجوم أسماء مختلفة وننظر للقمر في كل أحواله كانت بيننا وبين الليل حكايات وقصص جميلة وعندما يطل الصباح كنا نستقبل الشمس بنورها نحضر القهوة معا ونرتشفها ونحن نسمع مواويل فيروز كان طعمها طعم العشق وعندما نفترق نتواعد من جديد علي لقاء آخر قريب كنا هكذا فليدم عشقنا وليدم حبنا للأبد