المشاركات

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

بعد أن كنا ننعم في جنة العشق

  من شغلك عني لا تجيب علي رسائلي من أنساك حبي ضعت في كم الأسئلة من جعلك بكل هذه القسوة ألا تحن إلي   نظرة من عيني ألم تكن تقول أنهما نجمتان تلمعان في وجه كالقمر من أبعدك عني وتركتني وحيدة أجتر حزني وأتألم كأن جرحا عميقا في قلبي ينزف شوقا من أصبح الآن في قلبك بعد أن كنت أتربع علي عرشه هل يعقل أن تكون غارقا في حب جديد ألم أكن أنا التي كنت تقسم أن لا تتركها مهما صار من غيرك تجاهي وهجرت ورحلت من غير عنوان أأبحث عنك في كل الأماكن التي تعرف خطانا من جعلك أصما لندائي هل نسيت حبنا بهذه السهولة لا أصدق أن كلام الغزل كان كذبا وأن الكلام الحلو كان خطة لاصطيادي كأنني غزال في صحراء قلبك مالذي جعلك تتغير وتصبح بين يوم وليلة إنسانا غريبا بعد أن كنا ننعم في جنة العشق نرقص ونغني نشرب نخب عشقنا ونسهر للصباح لا يشغلنا أي أمر ولا نهتم لكلام الناس علمتني كيف أحبك كل يوم أكثر فهل تعلمني كيف انساك الآن وهل يمكن أن أنسي كل اللحظات الحلوة والأيام السعيدة والليال...

كان فصلنا هو ربيع دائم

  وكنت لك وكنت لي روحان في روح وقلبان ينبضان معا دقة دقة يتحدثان عن حب كبير يسع البحر والأرض لا مثيل له كنا نلتقي ونفترق ثم نلتقي الشوق يحملنا معه في أمواج العشق العالية ويلف بنا الدنيا السماء في الليل والنجوم والقمر يشهد علي هوانا ونحن نشعل الشموع وننثر الورود ونرقص كل يوم وكل ليلة فرحا و سعادة لا شيء يعكر صفو غرامنا نعيش في دنيانا وكأننا وحيدين في الكون وكأن الكون كله خلق من أجلنا كنا لا نعرف برد الشتاء ولا حر الصيف كان فصلنا هو ربيع دائم وكانت حياتنا بسيطة كل شيء يبهرنا كنا ننظر للسماء في الليل ونسمي النجوم أسماء مختلفة وننظر للقمر في كل أحواله كانت بيننا وبين الليل حكايات وقصص جميلة وعندما يطل الصباح كنا نستقبل الشمس بنورها   نحضر القهوة معا ونرتشفها ونحن نسمع مواويل فيروز كان طعمها طعم العشق وعندما نفترق نتواعد من جديد علي لقاء آخر قريب كنا هكذا فليدم عشقنا وليدم حبنا للأبد