المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف الانتظار

صباح الورد حبيبي

  صباح النور حبيبي هل أفقت الآن أتخيلك وأنت تحضر قهوة الصباح وتستمع إلي فيروز صباح الخير حبيبي هل تذكرني الآن مثلما أذكرك مضي وقت طويل علي آخر لقاء وأنا الشوق إليك يلفني وأحتاج أن أنظر إلي عينيك لتبوح لي كالعادة بحبك صباح الورد حبيبي لماذا الهجر وقد كنا زوج حمام لا يفترقان من شجرة لشجرة نلهو ونطير في سماء الغرام ولا نتعب صباح الفل حبيبي مازلت علي عهدي وما زلت علي وعدي لن أنساك مهما صار ولن أحب أحد ا غيرك إلي أن تقول لي وأنت تنظر في عيني أنك لم تعد تحبني صباح الياسمين حبيبي عد إلي عد إلي جنة عشقنا تمسك يدي وأمسك يدك ونتجول في كل الأماكن التي حفظت وقع خطواتنا وتتذكرنا    صباح الأنوار حبيبي الآن أنا أرتشف قهوة الصباح وأفكر فيك لا أريد أن أعاتبك أو ألومك ولكن أريدك أن تدرك أنك حبي الوحيد فلا تتركني وحيدة أرجوك

أعرف أن هذا كان قدري

  أين ابتسامتي أين ضحكي أخذت معك فرحي لماذا هذه القسوة لم تترك لي أي مجال لأعبر لك عن حبي هجرت ولم تترك عنوانا بحثت عنك في كل مكان مررنا به بحثت عنك في كلمات الغزل ومواويل فيروز بحثت عنك في عاصفة شوقي وهدوء غرامي أعد إلي ابتسامتي وأبعد عني حزني هذا آخر رجائي سأنساك حتما في النهاية فراق الحياة بعد أن كنت أظن أن لا يفرقنا إلا الموت كنت مخطأة حين اعتقدت ان حبنا للأبد كيف انخدعت بكلام الغزل كان كله كذب ارحل كما تريد لن احاول ابقاءك لن أتخلي عن كرامتي من أجلك سأضع الذكريات في صندوق النسيان سيمحى كل شيء وسأشفي من عشقك سأفتح نافذة لتسلل منها الشمس وتنير دربي ورغم غضبي أعرف أن هذا كان قدري  

وهجرت من غير عنوان

كل كلمات الحب انتثرت في المدي ونسيت وكأنها لم تكن كل الهمسات صمتت وكل الابتسامات صارت دموعا كنت أعتقد أن حبنا قوي يقف صامدا أمام العواصف كنت أعتقد أن قصة حبنا لن تنتهي ونكمل الطريق معا ونطير كطيرين معا ونغرد ونرقص ولكن ريشي اقتلع ولم يعد الطيران في الإمكان سلبتني فرحي وسعادتي وهجرت من غير عنوان انتظرت طويلا أيام وليالي مرت وكان الأمل أن تعود ولكن الانتظار صعب فقررت النسيان يا حبا تغلغل في الشريان قلي سببا للهجران قلي لماذا هذا الصمت بعد حلو الكلام قلي ماذا اقترفت من ذنب لترحل لغير مكان لا يمكن لحب صادق أن يموت لا يمكن لعشق مثل عشقنا أن يندثر ولكن هكذا أراد الزمان