المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف فيروز

وأدعو خالق الأرض والسماء

  فتحت كتاب عشقي صفحة صفحة بحثت عن خطأ اقترفت ربما كنت أخطأت ربما كنت جارحة لم أجد شيئا ليس ذنبي هجرك وليس لك سبب مقنع في تركي أتلظي في نار العشق وأغرق في بحر الحزن ليس ذنبي أنك كنت إنسانا مخادعا كنت صيادا فقط تلتهم فريستك وتتركها تعيسة بعد أن كنت حاضرا في كل الأوقات اختفيت كالشبح ولم تترك عنوانا كنت أعتقد أنك ستعود وننعم بحبنا كالعادة ولكن أنت عودتني عليك ورحلت من غير سبب ربما أنت مع صيد جديد وحب جديد ولكن هل أنت فعلا تعرف كيف تحب أظن أنك منحرف نرجسي تمثل علي مسرح الغرام ثم تسدل الستار عندما تتأكد أن المشاهدة قد صدقت كل شيء وأصبحت ضروريا في حياتها لم أكن أظن أن ينتهي كل شيء كنت واثقة فيك ثقة عمياء كنت أصدق وعودك وأصدق عهودك ولكن بعدما صرت وحيدة وبعد أن مررت بالحزن والألم قررت أن أنساك وأن لا أفكر فيك مطلقا سأمسح دموعي وسأرسم ابتسامة علي وجهي سأحب نفسي سأعتني بها سأكون نسخة جديدة نسخة سعيدة سأنساك وبعد مدة من الزمن سأضحك وأقول كيف أمكنني ...

وأنا أسمع فيروز وهي تغني للقمر صوتها الملائكي خفف عني حزني

  يا مالكا قلبي أين ألقاك صرت في غربة بلاك لو فقط تجيب علي رسائلي وتطمئنني   عليك أيعقل أن يختفي انسان بهذه الطريقة ويذوب كالثلج أيعقل أنك نسيتني وأحببت غيري لا أصدق كيف هنت عليك وتركتني للألم والأرق وكأنني في كابوس لا أستطيع أن أفيق منه يا مالكا قلبي ومتربعا علي عرش فؤادي لو فقط تدلني علي سبب غيابك كنت سأعرف وينتهي قلقي كل الكلام الحلو وكل كلام الغزل كيف أنسي ذلك ولكن الانتظار صار صعبا مقيتا الزمن يتمطط ببطء شديد والدقائق تتراقص ولكني أدركت الآن أنك لن تعود فما علي إلا النسيان يا إلهي أعني وساعدني علي النسيان ليس لي غيرك يا الاهي أعد لي ابتسامتي فأنت من يقول كن فيكون وألبسنى لباس السعادة التى نسيتها ونسيتنى أنت القادر علي كل أمر وليس لي من أشكو سواك أشعة الشمس تتسلل من النافذة وضوؤها يملأ الغرفة أطفأت الشموع نظرت للمرآة وابتسمت انعكست ابتسامتي في المدى حضرت قهوة الصباح وأنا أسمع فيروز وهي تغني للقمر صوتها الملائكي خفف عني حزني ولم أعد أذرف الدموع لن أنتظرك من الآن س...