المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف حب تونس

واغني اغنية صليحة

  كنت أعتقد أن حبنا دائم لا ينتهي وأنك ستهديني دائما زهور الياسمين وتقبل يدي وتقول أنت لي وتحارب العالم من أجلي وتزرعني في قلبك زهرة برية لا تقتلع تشعل الشموع لي وتملأ الكؤوس وتقول لي الكلام الحلو وتدندن في اذني مواويل العشق والغرام ك ن ت أعتقد أن عشقنا قوي أمام أمواج الزمن فلن تتركني في نصف الطريق مهما صار ونكمل معا قصة حبنا نتمتع بكلام بعض وحتى بصمتنا فنظراتنا كانت تعبر عن كل شيء بعد ضجيج كلامنا وضحكاتنا كنت أعتقد أنك كنت صادقا وأنك لن تخلف العهد ولن تنسي الوعد هل حقا انتهي أمر عشقنا كيف لي أن أعيش من دونك وأنت كنت كل حياتي وكأنك تقتلع قلبي من مكانه لقد تعودت عليك وتعودت علي وجودك معي كيف لي أن أنسي كل ما كان بيننا من حب وود أيعقل أن أكون في حلم وأفيق هل أنتظرك ربما تعود ولكن الإنتظار صعب من غير أمل سالت الدموع حاولت إيقافها حاولت الابتسام حاولت النسيان أعطني طريقة للنسيان مثلما نسيتني بهذه السرعة لم تودعني لم تترك عنوانا وتركت...

وهجرت من غير عنوان

كل كلمات الحب انتثرت في المدي ونسيت وكأنها لم تكن كل الهمسات صمتت وكل الابتسامات صارت دموعا كنت أعتقد أن حبنا قوي يقف صامدا أمام العواصف كنت أعتقد أن قصة حبنا لن تنتهي ونكمل الطريق معا ونطير كطيرين معا ونغرد ونرقص ولكن ريشي اقتلع ولم يعد الطيران في الإمكان سلبتني فرحي وسعادتي وهجرت من غير عنوان انتظرت طويلا أيام وليالي مرت وكان الأمل أن تعود ولكن الانتظار صعب فقررت النسيان يا حبا تغلغل في الشريان قلي سببا للهجران قلي لماذا هذا الصمت بعد حلو الكلام قلي ماذا اقترفت من ذنب لترحل لغير مكان لا يمكن لحب صادق أن يموت لا يمكن لعشق مثل عشقنا أن يندثر ولكن هكذا أراد الزمان