المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف العشق

وقررت أن أكون سعيدة

  غدرت بي ورحلت من غير سبب تركتني للوجع والألم أنظر للشمس وهي تغيب كنا نلتقي عند غروب الشمس نشعل الشموع ونملأ الكؤوس نحتفل كل يوم علي نخب عشقنا ما الذي جري وانتهت قصة حبنا أحسست بالعجز أحسست بالقهر لم أكن أتصور أن تفعل بي ما فعلت أن تتركني في نصف الطريق   وتختفي لم تودعني لم تفكر في وفي مشاعري كيف هنت عليك وهان عليك ما بيننا من ود وحب أيعقل أن يكون كل ذلك حلما انقلب إلي كابوس الأرق يلفني فلا أنام وإن نمت أحلم بك كنت كل حياتي كنت دنياي مصدر سعادتي وفرحي لماذا هذه القسوة أنظر للشمس وهي تغيب وأقول ربما يأتي ربما يغير رأيه ويعود الظلام يلف المكان الآن والنجوم بدأت تبان وأنا حائرة وخائفة كنت مصدر أمني وراحتي الآن فقط أدركت أن كل شيء،كان كذبا الكلام الحلو والغزل كله تمثيل لم يكن صادقا والآن وبعد الدموع والحزن قررت أن أنساك قررت أن أفكر في نفسي وفي أحوالي وأن أنسي الحزن وقررت أن أكون سعيدة لا أحد يستحق دموعي حتى وإن كان حبا قويا فإن كان يحب...

هذا هو القدر

  هل فعلا هو أنت هل فعلا أنت من أحببت لم تترك لي مجالا لأشرح لك لأقول ما كنت أكتم لم تصغ لكلام عيوني ولم تسمع صدي نبض قلبي هجرت من غير سبب لم تلمني أو عاتبتني ولكن هل أنا السبب قلت لي عند الوداع هذا هو القدر قبلت يدي وقلت انسيني وانسي حبي وانس حنيني أنا لا أصلح أن أكون لك انا انسان يريد حريته وأنت قيدتني بسؤالك عني طول الوقت أنا أحب أن أكون مستقلا وأنت استعمرت أماكني وتريدين أن أكون كلي لك وقلت أنا دون جوان ولا تكفيني امرأة فقط أنا زير نساء ولا أحب ولا اعرف الحب انا أحب الجمال وأريد أن أكلم النساء في أي زمن وأنت تحددين حريتي ولا تتركين لي فسحة أفكر فيها وفي علاقتنا لذلك أنا رحلت قلت لا أظن أنني أسأت إليك فأنا صريح وأريد أن لا تفكري في منذ الآن وأتمنى أن تقابلي إنسانا يحبك ويهبك ما تريدين وما لم أستطع أنت جوهرة جميلة ولا أريد أن تذرفي علي هجري الدموع دموعك أغلي من الماس وأنا لا أريد أن تكوني حزينة بعدي اهتمي بنفسك طول الوقت أنا أعتذر منك و...