المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف فراق

وقررت أن أكون سعيدة

  غدرت بي ورحلت من غير سبب تركتني للوجع والألم أنظر للشمس وهي تغيب كنا نلتقي عند غروب الشمس نشعل الشموع ونملأ الكؤوس نحتفل كل يوم علي نخب عشقنا ما الذي جري وانتهت قصة حبنا أحسست بالعجز أحسست بالقهر لم أكن أتصور أن تفعل بي ما فعلت أن تتركني في نصف الطريق   وتختفي لم تودعني لم تفكر في وفي مشاعري كيف هنت عليك وهان عليك ما بيننا من ود وحب أيعقل أن يكون كل ذلك حلما انقلب إلي كابوس الأرق يلفني فلا أنام وإن نمت أحلم بك كنت كل حياتي كنت دنياي مصدر سعادتي وفرحي لماذا هذه القسوة أنظر للشمس وهي تغيب وأقول ربما يأتي ربما يغير رأيه ويعود الظلام يلف المكان الآن والنجوم بدأت تبان وأنا حائرة وخائفة كنت مصدر أمني وراحتي الآن فقط أدركت أن كل شيء،كان كذبا الكلام الحلو والغزل كله تمثيل لم يكن صادقا والآن وبعد الدموع والحزن قررت أن أنساك قررت أن أفكر في نفسي وفي أحوالي وأن أنسي الحزن وقررت أن أكون سعيدة لا أحد يستحق دموعي حتى وإن كان حبا قويا فإن كان يحب...

وأنا أسمع فيروز وهي تغني للقمر صوتها الملائكي خفف عني حزني

  يا مالكا قلبي أين ألقاك صرت في غربة بلاك لو فقط تجيب علي رسائلي وتطمئنني   عليك أيعقل أن يختفي انسان بهذه الطريقة ويذوب كالثلج أيعقل أنك نسيتني وأحببت غيري لا أصدق كيف هنت عليك وتركتني للألم والأرق وكأنني في كابوس لا أستطيع أن أفيق منه يا مالكا قلبي ومتربعا علي عرش فؤادي لو فقط تدلني علي سبب غيابك كنت سأعرف وينتهي قلقي كل الكلام الحلو وكل كلام الغزل كيف أنسي ذلك ولكن الانتظار صار صعبا مقيتا الزمن يتمطط ببطء شديد والدقائق تتراقص ولكني أدركت الآن أنك لن تعود فما علي إلا النسيان يا إلهي أعني وساعدني علي النسيان ليس لي غيرك يا الاهي أعد لي ابتسامتي فأنت من يقول كن فيكون وألبسنى لباس السعادة التى نسيتها ونسيتنى أنت القادر علي كل أمر وليس لي من أشكو سواك أشعة الشمس تتسلل من النافذة وضوؤها يملأ الغرفة أطفأت الشموع نظرت للمرآة وابتسمت انعكست ابتسامتي في المدى حضرت قهوة الصباح وأنا أسمع فيروز وهي تغني للقمر صوتها الملائكي خفف عني حزني ولم أعد أذرف الدموع لن أنتظرك من الآن س...