المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف تفاؤل

واغني اغنية صليحة

  كنت أعتقد أن حبنا دائم لا ينتهي وأنك ستهديني دائما زهور الياسمين وتقبل يدي وتقول أنت لي وتحارب العالم من أجلي وتزرعني في قلبك زهرة برية لا تقتلع تشعل الشموع لي وتملأ الكؤوس وتقول لي الكلام الحلو وتدندن في اذني مواويل العشق والغرام ك ن ت أعتقد أن عشقنا قوي أمام أمواج الزمن فلن تتركني في نصف الطريق مهما صار ونكمل معا قصة حبنا نتمتع بكلام بعض وحتى بصمتنا فنظراتنا كانت تعبر عن كل شيء بعد ضجيج كلامنا وضحكاتنا كنت أعتقد أنك كنت صادقا وأنك لن تخلف العهد ولن تنسي الوعد هل حقا انتهي أمر عشقنا كيف لي أن أعيش من دونك وأنت كنت كل حياتي وكأنك تقتلع قلبي من مكانه لقد تعودت عليك وتعودت علي وجودك معي كيف لي أن أنسي كل ما كان بيننا من حب وود أيعقل أن أكون في حلم وأفيق هل أنتظرك ربما تعود ولكن الإنتظار صعب من غير أمل سالت الدموع حاولت إيقافها حاولت الابتسام حاولت النسيان أعطني طريقة للنسيان مثلما نسيتني بهذه السرعة لم تودعني لم تترك عنوانا وتركت...

وسأكون متفائلة وأكون إيجابية

  استمعت إليه وهو يلوم ويعاتب لم تجد إجابة تقنعه بها كان سوء تفاهم بسيط ولكنه لم يغفر لها ورحل و ه جرها قالت هل يعقل أن ينتهي الحب هكذا بين يوم وليلة وكأنه ما وجد يوما هل يعقل أن يقابل،الجميل بالإساءة والعشق بالنسيان هل يعقل أن يتركني بهذه الطريقة من غير وداع ولا يترك عنوانا كيف يمكن لقلبه أن يصبح أقسي من الحجارة وأن يتركني وحيدة بعد أن تعودت عليه أيعقل أن أكون مخطئة في حبي له وأنه لا يستحق اهتمامي كيف سقطت في فخ منحرف نرجسي ولم أنتبه أنه كان يتلاعب بي وبمشاعري ويريد تحطيم معنوياتي وتركي وحيدة بلا أصدقاء أيعقل،أنه كان يريد أن أتألم وأن أغرق في بحر الحزن ولا أفرح أبدا استغلني كما أراد وكنت لعبة بين يديه كنت دمية كان يحركها كما أراد قالت كيف لي أن أكسر قيده وكيف لي أن أخرج من قفص هواه الذي أعده لي لأبقي وحيدة وحزينة قالت لكني لن أستسلم سأغير مفتاح الدخول إلي قلبي ولن أعطيه إلا لمن يستحق ويثبت لي أنه فعلا يعشقني كان درسا لي ولكني مازلت علي قيد الحياة وسأكون متفائلة وأكو...