التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

وتقول لي لفيروز صوت ملائكي

         

وأقبل الربيع

انتظرناه طويلا

بعد شتاء قاس

وتذكرت زهور الياسمين

وزهور الفل

التي تتفتح

وتمنحنا  رائحتها

الشمس تشرق بنورها

وتجعل الناس يبتسمون

وتذكرتك أنت

يا من كنت ربيع أيامي

التقينا في الربيع

وافترقنا في ربيع

ولا أدري لما جافيتني

وقد كنا نتمتع بهوانا

أنسيت كل شيء

أنا أتذكر كل التفاصيل

ولم يكن نسيانك

هينا

ذرفت الدموع

وبكيت كثيرا

لأني كنت أحبك بصدق

تذكرتك الآن

كيف كنت تبتسم

لي

وكيف كنت تغني لي

أغاني فيروز

وتقول لي

لفيروز صوت ملائكي

تنطفئ الشموع

شمعة تلو شمعة

وتطل شمس الربيع

تتسلل من النافذة

وتضيء المكان

أحضر القهوة

كالعادة

مذاقها حب ظننته

لا ينتهى

تنظر لي بعينيك السود

التي أعشقها

وتقول سنلتقي عن قريب

هكذا كنا

في جنة من العشق

والهوى

تونع ياسمينا وفلا

إلي أن جاء الشتاء

و برده

وانطفأت الشموع

وكسرت الكؤوس

وغابت الشمس

وراء غيوم الجفاء

والغضب

وسالت دموعي

مع المطر

لم تقل شيئا

تركتني

لحزني

ولم ترأف

بي

كان قلبك قاسيا

اقسي من الحجارة

هكذا كل ربيع

اتذكرك

 

 

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة