المشاركات

أحببتك بقوة

أحببتك بقوة   قوة العشق الذي لا ينتهي قوة الحب المغروس في القلب شجرة لا تقتلع قوة التصديق لكل كلامك   كلامك الحلو   وكلام الغزل قوة التعود علي وجودك قوة حبك بلا ملل قوة تصور مستقبلي معك قوة تحملي لكل أخطائك ومسامحتك إن أخطأت قوة الاعتراف بحبك واللجوء إليك في كل أحوالي إن كنت سعيدة أو تعيسة قوة النظر إلي عيونك فأجد فيها لمعة الشوق قوة انتظارك كل يوم   أن تأتي   فلا تخلف وعدك قوة أن أري فيك نفسي وكأنك مرآة   تعكس ملامحي قوة أن أكون معك فلا أفكر في شيء   إلا فيك أنت   قوة أن أنام فأحلم بك قوة أن يصبح وجودي مقترنا بك وحياتي كلها تدور في فلك   عشقك قوة أن لا انسي اي تفاصيل من علاقتنا قوة أن تصبح لي وأصبح لك قوة أن أدعو الله أن لا نفترق فيستجيب لي قوة أن أتحمل كلام العذال ولا أهتم بها   ولا اهتم إلا بك   قوة أن أراعي مشاعرك   وتراعي مشاعري ولا نقول كلاما سيئا قوة أن نري النجوم   في الليل   ونسم...

كنت حبيبي

  ليتني ما أحببتك ليتني ما وهبتك قلبي وكل جوارحي ليتني ما صدقت كلامك الحلو وغزلك ولكني أفقت من سباتي العميق وأبصرت أخيرا بعد ان أعماني حبك ورأيت بملء عيني كيف لم تصن وعدك ولا عهدك وكنت كاذبا ليتني ما تعودت عليك وصرت أساسيا في حياتي الآن بعد كل هذا الزمن رأيتك علي حقيقتك أنت كنت خائنا وغدرت بي والغدر لا يغتفر امضي في طريقك ارحل أني تريد واهجر فلن تسيل الدموع ولن أعاتبك ولن ألومك كنت حبيبي والآن لا شيء لن أنسي ما مررت به ليكون لي درسا ولن أعيد الكرة سأحب من جديد ولكن حبا صادقا حقيقيا الحياة لا تقف إن أنت بعدت سأنظم أفكاري وسأسمح لنفسي أن أكون أنانية وأن أفكر في نفسي أولا هي التي ستعيش معي كل الحياة سأقتلع حبك من جذوره وأرميه في أروقة الذاكرة وأضعه في صندوق واحكم اغلاقه لن أفكر فيك منذ الآن ومثلما دخلت حياتي ستخرج منها الحياة مستمرة والفرح قادم لا محالة هي تجربة وانتهت سألملم شتاتي وسأشفي نفسي من وطأة الخيبة ليتني ما صدقتك لي...

Toi mon amour Mon émoi

  Je t'ai aimé de tout mon cœur Je t'ai planté une rose Sans épines Dans mon âme Toi que je respire comme l'air Toi mon oxygène mon bonheur Je t'ai aimé sans raison Sauf d'être à toi Et de voir ton regard Qui me parle dans la langue De l'amour Et me dis des mots Que je garde Dans ma mémoire Je t'ai aimé parce que C'est toi Ma raison J'oublie tout Quand je suis avec toi Tout se perd quand Je te vois sourire Les papillons se révoltent Et veulent vivre encore Je t'ai aimé Car avec toi je sens ma vie Et la force de continuer À la vivre sans soucis Je t'ai aimé Et je t'aimerai Jusqu'à La fin du parcours Ma vie est délicieuse avec toi Toi mon amour Mon émoi