التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

انا المهبولة الي ما هجيتش

انا فنانة ارتيست

الفلوس ما تهمنيش

انا نكتب لروحي

ندواوي بيها

روحي

انا

نكتب خاطر هديكا حياتي

تحبو علاه تاخدوها

ما هيش رخيصة

ماهيش

متاعكم حياتي

متاع الشجرة الي عايشة فيا

متاع الهم الي والكلي جواجي

متاع السحر الي تلمو الناس وعملوه في

متاع الشر اللي دار بي

متاع القهرة الي باتت معايا

متاع الدموع الي كالويدان محبتش تشيح

متاع اللوم الي لاموه علي

متاع شنوة وشنوة

زعما كي نقوللكم انت هي

انا الي كلاولي حقي

انا الي اغتصبو ارضي

انا الي لوثو بحري

انا

الي سمموا هوايا

وانا

الي قتلو نواري وغنايا

انا

الشجرة الي حبسوها في قفص

انا الغزالة الي رماوها للوحش

انا الي بكيت مالي تولدت

وحتي ببنادم ما حبني لوجه الله

انا الي نموت كل يبوم ونحيا كل يوم انا الي قلت تونبري بالكتيبة

وتو تولي الحكاية دوا لجروحي

ونلقي ماء يصفيلي روحي

سممتوني في الخر

قتلتو

في كل شيء

قتلتو الحب الي في

تمنيكتو علي

خاطرني مهبولة

انا المهبولة اللي نعرف نكتب شعر

انا المهبولة اللي نحب البشر

انا المهبولة الي تمنيكتو عليها

اقعدو بعقولاتكم ما حشتيش بيها

عقولاتكم المرمدة في التراب

الي طامعة بزوز فرنك

الي قاتلها الجوع

الي ميتة علي الفرنك

الي تستخصر كلمة حلوة في انسان

والي تبات تحكي في الاركان

مخاخكم العاقة ومخي المهبول

فما فرق 

انا نفهم

انا نتكالم

انا نقرا 

انا نغني

انا نتفنن في الشطيح

انا نعرف كيفاش نشيخ

موش بفلوس غيري

وموش بمزية حد

انا نمشي بهوايا 

نصوحب بهوايا

نعشق بفن

الرخص عندو ماليه

وانا اصلي شجرة ما تتقلعش

حتي وكان انتي تحاول

ما تنجمش

تعليقات

المشاركات الشائعة