بعد أن كنا ننعم في جنة العشق
من شغلك عني لا تجيب علي رسائلي من أنساك حبي ضعت في كم الأسئلة من جعلك بكل هذه القسوة ألا تحن إلي نظرة من عيني ألم تكن تقول أنهما نجمتان تلمعان في وجه كالقمر من أبعدك عني وتركتني وحيدة أجتر حزني وأتألم كأن جرحا عميقا في قلبي ينزف شوقا من أصبح الآن في قلبك بعد أن كنت أتربع علي عرشه هل يعقل أن تكون غارقا في حب جديد ألم أكن أنا التي كنت تقسم أن لا تتركها مهما صار من غيرك تجاهي وهجرت ورحلت من غير عنوان أأبحث عنك في كل الأماكن التي تعرف خطانا من جعلك أصما لندائي هل نسيت حبنا بهذه السهولة لا أصدق أن كلام الغزل كان كذبا وأن الكلام الحلو كان خطة لاصطيادي كأنني غزال في صحراء قلبك مالذي جعلك تتغير وتصبح بين يوم وليلة إنسانا غريبا بعد أن كنا ننعم في جنة العشق نرقص ونغني نشرب نخب عشقنا ونسهر للصباح لا يشغلنا أي أمر ولا نهتم لكلام الناس علمتني كيف أحبك كل يوم أكثر فهل تعلمني كيف انساك الآن وهل يمكن أن أنسي كل اللحظات الحلوة والأيام السعيدة والليال...