المشاركات

عرض المشاركات من يونيو 28, 2026

بعد أن كنا ننعم في جنة العشق

  من شغلك عني لا تجيب علي رسائلي من أنساك حبي ضعت في كم الأسئلة من جعلك بكل هذه القسوة ألا تحن إلي   نظرة من عيني ألم تكن تقول أنهما نجمتان تلمعان في وجه كالقمر من أبعدك عني وتركتني وحيدة أجتر حزني وأتألم كأن جرحا عميقا في قلبي ينزف شوقا من أصبح الآن في قلبك بعد أن كنت أتربع علي عرشه هل يعقل أن تكون غارقا في حب جديد ألم أكن أنا التي كنت تقسم أن لا تتركها مهما صار من غيرك تجاهي وهجرت ورحلت من غير عنوان أأبحث عنك في كل الأماكن التي تعرف خطانا من جعلك أصما لندائي هل نسيت حبنا بهذه السهولة لا أصدق أن كلام الغزل كان كذبا وأن الكلام الحلو كان خطة لاصطيادي كأنني غزال في صحراء قلبك مالذي جعلك تتغير وتصبح بين يوم وليلة إنسانا غريبا بعد أن كنا ننعم في جنة العشق نرقص ونغني نشرب نخب عشقنا ونسهر للصباح لا يشغلنا أي أمر ولا نهتم لكلام الناس علمتني كيف أحبك كل يوم أكثر فهل تعلمني كيف انساك الآن وهل يمكن أن أنسي كل اللحظات الحلوة والأيام السعيدة والليال...