التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

الزهرة النادرة

 

حدثني عنك بعد كل هذه السنين

هل عثرت على الزهرة النادرة

وهل عطرها انساك كل النساء

هل وجدت فيها ما يغنيك عن كل النساء

انت الذي يقول ساجد الزهرة الفاتنة

اري الشيب اكتسح شعرك

والتجاعيد بدأت العبث في وجهك

ومع هذا فأنت الي الان وحيد

لم تجد ضالتك في كل النساء

الي الان

شيء محير فعلا انت الذي تحبك النساء

سريعا

اغفر لي فضولي

فأنا كنت من بينهن

كنت أراك رجلا مثاليا في كل شيء

ولما اقتربت منك علمت انك لن تكون لي

لأنك دائم البحث

كأنها مهمة عهدت لك

لا تستقر عينك علي امرأة فقط

هل استطيع ان اقول لك بعد كل هاته السنين

انك كنت زير نساء

هل ستغضب مني

ام ستضحك كالعادة موافقا

أراك مثلما كنت كثير الضحك قليل الكلام

تسمع قبل أن تتكلم

وتتكلم فيستمع اليك بشغف

ماذا أقول أراني داءما منبهرة بك

بعد كل هذه السنين

كأنني أراك  للتو

لنشرب علي نخب لقاءنا

بعد كل هذه السنين

ونضحك من الدنيا قليلا

ولا ناخذها علي محمل الجد

هذه هي كلماتك

وتلك هي حياتك

تعليقات

المشاركات الشائعة