التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

وضعت أغاني فيروز التى أعشقها وكأنها تحكي قصتي

 

ليتني ما أحببتك

وما أسكنتك فؤادي

وزرعتك في قلبي

زهرة برية صعب اقتلاعها

ليتني ما أحببتك

وما انتظرتك كل هذا الزمن

ليتني أدركت

أنك لم تكن لي ولا أنا لك

ليتني ما ذرفت الدموع

ليت البسمة ما فارقتني

ونسيت قصة حبنا القصيرة

ليتني ما وضعتك بين  أحلامي

لأنه الآن أصبحت كوابيس

ليتني ما بحت لك بحبي

وأنت كنت تهزأ بي

كنت لعبة بين يديك

تديرها وتحدد اتجاهها

ولكن الآن ومن بعد جفائك

فقد اقتلعتك من قلبي

كان ذلك صعبا

ولكن كان لا بد منه

لأحفظ كرامتي

ليتني ما أحببتك

وما تغيرت حياتي

فقد كنت تعودت عليك

وتعودت علي رؤيتك

لم تترك حتي عنوانا

أبعث لك فيه الرسائل

لأفهم لما هجرت

والآن بعد طول انتظار

قررت أن أنساك

وكأنك لم تكن في حياتي

اليوم بالذات

قمت باكرا

أحضرت القهوة

وضعت أغاني فيروز

التى أعشقها

وكأنها تحكي قصتي

استقبلت أشعة الشمس

وأنا أبتسم

بعد أن أفقدتني البسمة

ولكني تغلبت علي الحزن

ولبست لباس الفرح

وخرجت للدنيا

الحياة تنتظرني

والحب ينتظرني

 

 

 

 

 

 

تعليقات

المشاركات الشائعة