التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Sélection du message

Et dans la tourmente… Le cœur bat en tambour… Saccageant dans ses refrains… Le tempo …la cadence … Nulle trêve n’est permise … Aucun recul… Aucune esquive… La guerre du rythme est annoncée… Contre l’ennui des cœurs blessés … Envie de s’enivrer… Envie d’une dance… Envie d’un baiser … D’une transe… En quête de nirvana Ou de volupté … Tout est permis… Même le plus fou… Des libertinages… Quand le cœur a trop souffert… Le corps se permet l’interdit… Dans le jargon des chastes… Dans une recherche ultime … Pour assouvir sa soif… De chair …de plaisirs … Pour retrouver… Garder le sourire … Pour  triompher … Quand les sentiments s’évaporent … Dans les sueurs du mépris… Perlant la face les détails d’un corps … Qui tambourine qui s’exalte pour des instants … Perdant le rythme … La cadence … Le cœur bat en repli… Pour rappeler la raison … Plus de raison avec un corps en révolution … Rim Driss 25/06/2013

المنحرف النرجسي

 

 

كنت تقول ما لا تفعل .تعطي الوعود وكانت كلها كاذبة لا أدري اذا كنت انا البلهاء التي صدقتك ام كنت انت المتقن للكذب بصفة محترفة .يتحدثون الان عن المنحرف النرجسي وأظن ان كل صفاته فيك .ابعدتني عن كل الناس والأصدقاء .ثم تركتني لقمة سائغة لك .تفعل بي ما تشاء .ومع هذا كله تختفي وتظهر كل مرة .ارجو من كل البنات ان يؤخذن في اعتبارهم ان الايام الاولي من العلاقة ليست مثل الايام الاخيرة .وأظن ان لا فائدة من ذرف الدموع .من اتي بصديقك الكاذب سيأتي بغيره وربما يكون صادقا غير اني لا أرجح ذلك .كلهم مصقولون في نفس القالب .وقد لاحظت هذه الأيام ان التونسيات تتجهن الي الارتباط بالأجانب .لان الأجانب يعرفون معني الحب .والحب مقدس عندهم ليست كلمات فقط بل أفعال. انا لست هنا لأشجع علي ذلك وإنما البنات التونسيات بالرغم من تألقهن في كل المجالات أصبحت عرضة للتحيل العاطفي والابتزاز المعنوي .فكل قلب ما يهوي ولكن إياك أيتها البنت التونسية ان تستمري اكثر من شهرين مع تونسي من غير ارتباط رسمي .ان كنت تحبينه وهو يحبك فشهران كافيان لاختبار كل شيء.هذه نصيحتي طبعا ان كنت تريدين ان ترتبطين وتنشاي بيتا .وتكونين مستعدة نفسيا للزواج .وقد اكملت دراستك .او لديك عمل .لا ترتبطي مع شخص ليصرف عليك او لينتشلك من الفقر لأنه لن يفعل سوي شراء جارية له سيستعبدك .وأنت لك كرامتك .لا أظنك ترضين لنفسك هذا .وأعود وأتكلم عن المنحرف النرجسي و الشبح هذا نوع آخر سأتحدث فيه مرة اخري بتعدد العلاقات أصبحت هناك ظواهر جديدة كل يوم تستهدف البنات.

تعليقات

المشاركات الشائعة